“تجارة اربد” تدعو لوقفة تضامنية مع فلسطين غدا الاحد
دعت غرفة تجارة اربد أبناء محافظة اربد بشكل عام ومنتسبيها بشكل خاص للمشاركة الفاعلة في الوقفة المساندة لصمود الشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال في القدس المحتلة وحيّ الشيخ جراح وغزة وجميع مناطق فلسطين، الساعة السادسة من مساء غدا الأحد، امام مبنى الغرفة.
وقال رئيس الغرفة محمد الشوحة أنّ ما يؤلم القدس وغزة وحيفا وعكا والجليل وجميع القرى الفلسطينية يؤلمنا في الاردن وفي اربد وقراها ومخيماتها وبواديها، وما يحدث من اعتداءات على أبناء الشعب الفلسطيني، يؤلمنا، كما يؤلمنا هذا القمع والاعتداء على الشعب الفلسطيني وعلى حرمة المسجد الأقصى والقدس”.
وحيا الشوحة باسمه وباسم القطاع التجاري المقاومة الفلسطينية وضرورة تحرك عربي واسلامي ودولي ضاغط يدعم جهود الاردن وجلالة الملك عبدالله الثاني بوقف الاعتداءات العنصرية والهمجية من قبل قوات الاحتلال في القدس وقطاع غزة,.
ووصف الشوحة الاعتداءات الاسرائيلية بانها تمثل حرب ابادة وطمس لهوية فلسطين العربية وتتنافى مع ابسط حقوق الانسان التي كفلتها الاتفاقيات والمواثيق والمعاهدات والشرعة الدولية، مطالبا بتحرك قوي من منظمات حقوق الانسان للوقوف بوجه ما وصوفه بحرب ابادة تشنها قوات الاحتلال في غزة والقدس لطمس هويتها العربية والاسلامية.