لم يتمكن الآلاف من مستخدمي روبن هود Robinhood من الوصول إلى حساباتهم صباح يوم الأحد ، حيث انهار الدوجكوين Dogecoin بأكثر من 30٪ بعد ظهور Elon Musk في Saturday Night Live يوم السبت ، انخفض سعر “الدوجكوين” Dogecoin. على الرغم من مكاسب Bitcoin و Ethereum ، شهدت DOGE خسائر فادحة.

أثار توقع ظهور ماسك “SNL” حماس المستثمرين في العملات المشفرة ، بما في ذلك “الدوجكوين” Dogecoin الذي شهد ارتفاعًا قياسيًا في الأيام القليلة السابقة. ومع ذلك ، فشل ظهور Elon Musk في العرض الكوميدي NBCUniversal في الحفاظ على الضجيج حول DOGE ، على الرغم من أنه أطلق على نفسه لقب “The Dofefather” وربط Dogecoin في العرض.

أثناء ظهوره ، ذكر الرئيس التنفيذي لشركة تسلا TESLA لأول مرة “الدوجكوين” Dogecoin بعد 14 دقيقة من العرض بعد أن قال مازحا أنه كان يعطي والدته Dogecoin كهدية لعيد الأم.

“أنا متحمس لهدية عيد أمي. لقد أخبرت ابنها الملياردير “آمل فقط ألا تكون “الدوجكوين” Dogecoin “.

“أنه. وضحك ماسك ، مع ابتسامة مبتهجة على وجهه”. وفي وقت لاحق ، سأله المضيفان مايكل تشي وكولين جوست مرارًا وتكرارًا لشرح ماهية العملة المشفرة بالضبط. قال ماسك: “إنه مستقبل العملة ، كأداة مالية لا يمكن إيقافها ستسيطر على العالم”.

ومع ذلك ، على الرغم من الدعاية التي تم الترويج لها كثيرًا ، فقد شهدت إشارات “الدوجكوين” Dogecoin تحطم العملة المشفرة بسرعة من 0.70 دولار قبل العرض إلى حوالي 0.50 دولار. في الشهر الماضي فقط ، بلغ سعر Dogecoin 0.05 دولار فقط

“روبن هود” Robinhood تعطل … مرة أخرى

أثناء استضافة Musk ، وجد مستخدمو روبن هود Robinhood أنهم غير قادرين على الوصول إلى تطبيق التداول حيث بدأ السعر في الانخفاض. مع انهيار السعر أكثر ، تُرك المزيد من الأشخاص غير قادرين على الوصول إلى حساباتهم. أعلنت “روبن هود” Robinhood من خلال Twitter :

“نحن نواجه حاليًا مشكلات في تداول العملات المشفرة. نحن نعمل على حل هذا في أقرب وقت ممكن  ”

بعد نصف ساعة ، غردت “رروبن هود” Robinhood بأنها “تعمل بشكل احتياطي” ولكن هذا بسبب “حجم التداول الكبير والتقلبات ، قد يرى بعض العملاء بعض المشكلات المتقطعة”.

ومع ذلك ، ليست هذه هي المرة الأولى التي لا يتمكن فيها مستخدمو “رروبن هود” Robinhood من الوصول إلى حساباتهم وإجراء أي صفقات في فترة تقلبات عالية. في الشهر الماضي فقط ، تعطلت Robinhood حيث قفز DogeCoin بنسبة 100 ٪. قبل ذلك ، عانى “رروبن هود” Robinhood من عدد من الانقطاعات خلال زيادة”جيم ستوب” Gamestop. في الساعة 6 صباحًا بتوقيت جرينتش مباشرةً ، بعد ما يقرب من ساعتين من المشكلات ، أبلغت “رروبن هود” Robinhood عن استئناف الخدمة.

#رقمية #فوركس #العملات_الرقمية #بيتكوين #عملات

#دوجكوين#لايتكوين #ايثيريوم #العملات_المشفرة #بورصة