عملة الايثريوم تتخطى القيمة السوقية لشركة باي بال

Stocks10 مايو 2021آخر تحديث :
عملة الايثريوم تتخطى القيمة السوقية لشركة باي بال

افاق الاخبارية – لامست الايثريوم، وهي ثاني أكبر عملة مشفرة في العالم، القيمة السوقية البالغة 320 مليار دولار  بعد أن سجلت أعلى مستوى لها على الإطلاق بنحو 2750 دولارًا. وأصبحت عملة الايثريوم الآن أكثر قيمة من أكبر شركة للمدفوعات باي بال” Pay Pal”.

وفقًا لأحدث البيانات التي نشرها موقع كوين ماركت كاب، فقد ارتفعت عملة الايثريوم بأكثر من 11٪ في آخر 7 أيام. وقفزت العملات المشفرة بنسبة 3٪ تقريبًا خلال الـ 24 ساعة الماضية. وقد جاء الارتفاع الأخير في سعر الايثريوم بعد قفزة هائلة في طلب التجزئة والطلب المؤسسي على العملة المشفرة.

تبلغ القيمة السوقية الإجمالية لـشركة باي بال حاليًا حوالي 318 مليار دولار، مما يعني أن الايثريوم قد تجاوزت القيمة السوقية الإجمالية لـباي بال. وقد سجلت كل من عملتي بايننس كوين (BNB)والايثريوم ارتفاعًا ملحوظًا خلال آخر انتعاش لسوق العملات الرقمية بقيمة 200 مليار دولار.

ذكرت شركة تحليلات العملات الرقمية” Santiment ” على تويتر ” “تتحرك الرموز المميزة الخاملة للايثريوم بسرعة لتبرير ارتفاع آخر للعملة حيث سجلت أعلى مستوى لها على الإطلاق فوق 2750 دولارًا اليوم. ومع إنشاء العديد من عناوين الايثريوم الجديدة وتدوير الرموز المميزة الخاملة بسرعة، فإن هذا هو أصغر استثمار متوسط ​​رأيناه منذ يوليو 2018 “.

 وصل عقد الإيداع الخاص ب Ethereum 2.0 إلى 9 مليار دولار في عملية التخزين المؤقت للايثريوم “Staked Eth” الأسبوع الماضي. ووفقًا لأحدث البيانات التي نشرتها Etherscan، فإن عقد الإيداع الخاص بترقية شبكة الايثريوم يحتوي الآن على أكثر من 4 ملايين ايثريوم بقيمة إجمالية تبلغ حوالي 11 مليار دولار.

التدفقات المؤسسية لعملة الايثريوم

نشرت CoinShares، إحدى الشركات الرائدة في إدارة الأصول الرقمية، تقريرها الأسبوعي عن التدفقات المالية للأصول الرقمية وأبرزت النمو الكبير في التدفقات المؤسسية ذات الصلة بالايثريوم. اجتذبت منتجات الاستثمار للايثريوم ما مجموعه 34 مليون دولار الأسبوع الماضي حيث بلغ إجمالي التدفقات منذ بداية هذا العام 792 مليون دولار. تزداد شعبية ثاني أعلى عملة رقمية في العالم بين المستثمرين المؤسسين حيث بدأت العديد من المؤسسات حول العالم في إضافة الايثريوم إلى ميزانيتها العمومية.

اعتبارًا من كتابة هذا التقرير، يتم تداول الايثريوم بالقرب من 2,710 دولارًا بقيمة سوقية إجمالية قدرها 315 مليار دولار. بلغ إجمالي هيمنة الايثريوم على السوق 15.1٪، وهو أعلى مستوى للعملة منذ أكثر من ثلاث سنوات.

#رقمية #فوركس #العملات_الرقمية #بيتكوين #عملات

#لايتكوين #ايثيريوم #العملات_المشفرة #بورصة

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه