Dogecoin .. ريفولت ترغب في إضافة العملة المشفرة لقائمة تداولاتها

Stocks10 مايو 2021آخر تحديث :
Dogecoin .. ريفولت ترغب في إضافة العملة المشفرة لقائمة تداولاتها

(Fxrest)- تستعد شركة ريفولت المالية التي تتخذ من لندن مقرًا لها، لإضافة عملة dogecoin إلى قائمة العملات الرقمية التي يمكن للمستخدمين تداولها عبر التطبيق.

ريفولت تسعى إلى إضافة عملة دوجكوين إلى منصتها

وأوضحت أن ريفولت تأمل في إطلاق دعم العملة الرقمية قريبًا. ولم توضح المنصة الإخبارية الموعد المحدد الدقيق لإطلاق العملة المشفرة على منصة ريفولت بعد.

تم إنشاء العملة المشفرة dogecoin على سبيل المزاح في عام 2013. لكن العملة المشفرة شهدت ارتفاعات كبيرة في السعر في الأشهر الأخيرة الماضية. جاء ذلك بعد تصريحات المستثمر إيلون ماسك كذلك مارك كوبان حول العملة المشفرة الواعدة.

وفقًا لـ CoinGecko، تفتخر العملة المشفرة حاليًا برسملة سوقية تبلغ حوالي 73 مليار دولار أمريكي. حيث تمكنت العملة المشفرة كذلك من تحقيق ارتفاع قدره 7.5 مليار دولار فقط في أبريل.

ريفولت التي يشاع أنها تسعى إلى مزيد من الاستثمار عند تقييم 10 مليارات دولار، هي شركة عالمية رائدة في قطاع البنوك الجديدة المزدهر. بدأت شركة ريفولت الناشئة في عام 2015 كتطبيق وبطاقة سمحت للمسافرين بتحويل العملات بسهولة وبشكل رخيص كذلك. لكن ريفولت أطلقت منذ ذلك الحين العديد من المنتجات، بما في ذلك تداول الأسهم وأدوات الاستثمار في العملات الالكترونية.

Revolut والسماح بسحب البيتكوين BTC

في 6 مايو، أعلنت ريفولت أنها ستسمح بسحب البيتكوين BTC لأول مرة، بعد إضافة 11 رمزًا جديدًا إلى أداة التشفير الخاصة بها مؤخرًا.

تحاول شركة ريفولت كذلك الفوز بتراخيص مصرفية في أسواق مختلفة على مستوى العالم. بما في ذلك المملكة المتحدة كذلك الولايات المتحدة.

قال رئيس التشفير في ريفولت إدوارد كوبر، إن الهدف النهائي لـ Revolut هو السماح للمستخدمين بالوصول إلى جميع خدماتهم المالية من خلال تطبيق فائق واحد. وأضاف كوبر:

سعر Dogecoin في الوقت الحالي

وردًا على سؤال حول ما إذا كان المنظمون مثل بنك إنجلترا – الذي سيقرر في النهاية ما إذا كان سيتم منح ريفولت ترخيصًا مصرفيًا في المملكة المتحدة – قد ينزعج من هذا المزيج من المنتجات.

قال كوبر إن حقيقة أن ريفولت قد نظمت المنتجات يمكن أن تساعدنا بالفعل إلى حد ما. لأننا عندما نذهب للتحدث إلى المنظمين ثم كذلك شرح لهم ما سيكون عليه منتج ريفولت. فإن ريفولت لديهم بالفعل فكرة جيدة عن ضوابطنا وأنظمتنا الموجودة لدينا.

وفي الوقت الصحفي الحالي وصل سعر العملة الافتراضية Dogecoin خلال تداولات اليوم الإثنين، 10 مايو، إلى 0.56 دولار أمريكي.

#رقمية #فوركس #العملات_الرقمية #بيتكوين #عملات

  #دوجكوين#لايتكوين #ايثيريوم #العملات_المشفرة #بورصة

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه