فوز العواملة برئاسة جمعية المستثمرين في قطاع الإسكان الأردني

آفاق نيوز :

فاز السيد كمال العوامله برئاسه الهيئة الإدارية لجمعية المستثمرين في قطاع الإسكان الأردني التي جرت في الحادي والثلاثين من شهر كانون الأول الماضي.

كما فاز المهندس نضال داود نائباُ لرئيس الهيئة الإدارية بالتزكية.

وأعلن السيد يوسف غنيم رئيس لجنة الإنتخابات فوز أعضاء الهيئة الإدارية وهم السادة :-

سامي الباز،زيد التميمي، وائل شحادة ،أحمد الخطاب،أسامه عباسي سلطان فوزي حسان ،أشرف زهير خلف .

وألقى السيد العواملة كلمة بعد إعلان الفوز قدم فيها الشكر لأعضاء الهيئة العامة الذين شاركوا في الإنتخابات وإلى الأعضاء الذين لم يشاركوا ، واثنى على جهود لجنة الإنتخابات التي بذلوها للتسهيل على الناخبين وإدارة العملية الإنتخابية بكل شفافية وحيادية.

كما تقدم بالشكر والتقدير الى الدكتور إسماعيل الصرايرة نائب محافظ العاصمة رئيس الهيئة الإدارية المؤقته واعضاء الهيئة الإدارية المؤقته الذين بذلوا جهوداً كبيرة خلال الفترة الماضية في إدارة الجمعية والتدقيق على كافة الملفات والسجلات وتصويب عضوية الأعضاء.

وأعلن السيد العوامله عن إنتهاء مرحلة الإنتخابات وبدء العمل الجدي لمواصلة مسيرة الجمعية وتنفيذ البرنامج الإنتخابي لمصلحة الجمعية وأعضاء الهيئة العامة وتحقيق المزيد من الإنجازات والبناء على ما تم إنجازه في المجالس السابقة فالعمل في الجمعية هو عمل تراكمي نبني على ما تم تحقيقه ونسعى الى تعظيم الايجابيات وتجنب السلبيات.

وأكد العواملة على إلتزامه بما ورد في البيان الإنتخابي الذي حدد ثلاثة محاور أساسية للعمل ، هي : خفض الكلف التي أرهقت المستثمرين والعمل كشركاء مع نقابة المهندسين ونقابة المقاولين وهيئة المكاتب الهندسية.

وزيادة مستوى اداء المستثمرين ودورهم في دعم النمو الإقتصادي والإزدهار الاجتماعي من خلال العمل على استمرار الانظمة والتشريعات الناظمة للقطاع، وتفعيل الدور الاعلامي للجمعية وتفعيل دور المجلس الاستشاري والهيئة العامة للمشاركة بكافة الفعاليات وبناء مقر الجمعية في اربد والاهتمام في الزملاء في مدينة الزرقاء .

Scroll to Top