ارتفاع طفيف على الحرارة وأجواء باردة

admin

آفاق نيوز :  يطرأ نهار اليوم الثلاثاء ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتكون الأجواء باردة في أغلب المناطق ولطيفة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وغدا الأربعاء، يطرأ ارتفاع طفيف آخرعلى درجات الحرارة، وتبقى الأجواء باردة في أغلب المناطق ولطيفة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتستمر الأجواء يوم بعد غد الخميس باردة في أغلب المناطق ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى اليوم في العاصمة عمان من 12 إلى 6 درجات مئوية، وفي المناطق الشمالية من 14 إلى 3 درجات مئوية، وفي المناطق الجنوبية تصل العظمى الى 12 درجة والصغرى لالى درجتين مئويتين، وفي خليج العقبة من 23 درجة إلى 10 درجات مئوية.
–(بترا)

Next Post

الملك: الأردن ملتزم بدوره في حماية المقدسات بالقدس

آفاق نيوز :  استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، في مركز مؤتمرات المغطس بموقع عمّاد السيد المسيح عليه السلام اليوم الاثنين، غبطة رئيس أساقفة كانتربري ورئيس كنائس الأنجليكان في العالم المطران جستين ويلبي، ورؤساء الكنائس الأنجليكانية في العالم الذين يعقدون اجتماعاتهم في المملكة. وأكد جلالته خلال اللقاء الذي حضره سمو الأمير […]