أكثر من ربع مليون متر مربع تعبيد و تأهيل طرق في الحصن

admin

آفاق الاخبارية – في حوار مباشر اجرته آفاق الإخبارية مع المهندس حسين بني هاني رئيس بلدية إربد الكبرى و بالسؤال المباشر حول إنجازات و منجزات البلدية في منطقة الحصن تحديداً أفاد إنه و منذ بداية العام قامت بلدية إربد الكبرى بتعبيد و تأهيل أكثر من ( 250 ) ألف متر مربع من الطرق داخل مدينة الحصن.

و أضاف أنه بسرعه قياسية تم البدء بعمل حديقة متواضعة في الحصن خلال عشرين يوماً فقط و هي مفتوحة الأن أمام المواطنين و بوجود حراسة إعتباراً من تاريخه و سوف يتم عمل إفتتاح رسمي لها بعد العيد مباشرة مع التأكيد أنها مفتوحة أمام الجميع منذ الأسبوع الماضي.

و تحدث أيضاً عن دوار الحصن كتم حيث أنه تعاقبت مجالس متعددة إلا أنه في عهد المجلس الحالي ثم الإنتهاء منه و تأهيله بشكل يليق بالمنطقة .

و أضاف ألأنه تم تأهيل صرف صحي خاص لبركة الحصن و تسوريها كاملاً بالحديد حفاظاً على معالمها الأصلية و إزالة معظم الأخطار منها.

و سيكون هناك خلطة إسفلتيه ساخنه بعد العيد مباشرة لإعادة تأهيل مجموعة من الطرق بإستثناء الطرق التي ما زال العمل جاري بها لشبكة الصرف الصحي.

بلإضافة إلى ورش الترقيعات و الإنارة و البيئة المتواجدة بإستمرار و تعاون البلدية المطلق مع الجهات المعنية بحال ورود أي ملاحظة.

و في نهاية الحديث أكد المهندس بني هاني على أن بلدية إربد الكبرى وجدت لتخدم كافة مناطقها و أن حجم العمل كبير جداً و بحاجة إلى وقوف العديد من الجهات مع البلدية و خصوصاً المواطن و دوره في الحفاظ على البيئة و تحليه بالصبر حتى تتمكن البلدية من إنجاز مشاريعها.

و أضاف انه خلال لقاء دولة رئيس الوزراء لدى زيارته بلدية إربد الكبرى و عرض مشاريع كبرى تخدم المدينة و ما حولها، حيث أبدى رئيس الوزراء إعجابه بهذه المشارع و وعد بدعمها و دعم البلدية لما تملك من رؤية و مشاريع ريادية تتخطى أي بلدية في المملكة.

Next Post

أمام وزير الصناعة و التجارة

آفاق الاخبارية – في الأسبوع الماضي ذهبت و صديقي لتسجيل شركة و بعد أن قمنا بالتسجيل المبدئي و حصولنا على الأوراق اللازمة و قبل الحصول على السجل التجاري و أثناء وجودنا أمام شباك الموظف، و إذا بالهاتف يرن و عند الرد تفاجئنا بمن يستفسر عن الشركة و يطلب باقي المعلومات […]

Subscribe US Now